منتديات الوسطى الثقافية

هذا المنتدى عربي فلسطيني ثقافي للعلم صاحب المنتديات من غزة واسمه فراس عرفات


    الاسماعيلي والهلال في معقل الهلال 1-0 للدراويش

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010

    الاسماعيلي والهلال في معقل الهلال 1-0 للدراويش

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 28, 2010 11:13 am

    نجح نادى الاسماعيلى فى تحقيق فوز هام جدا على الهلال السودانى بهدف نظيف احرزه محمد حمص فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول فى المباراة التى تجمع بين الفريقين فى اطار مباريات الذهاب لدور ال16 لدورى ابطال افريقيا .

    بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من الحضرى لحراسة المرمى ومن أمامه ثلاثى خط الدفع أيمن رمضان ، معتصم سالم ، إبراهيم يحيى ، وفى الجانب الأيمن أحمد صديق وفى اليسار أحمد سمير فرج على أن يتكون خط الوسط من 3 لاعبين وهم عمرو السولية ، وحمص والشحات وفى المقدمة أبوجريشة وأحمد على كرأسي حربة.

    جاء اللقاء سريعاً فى بدايته وحاول الهلاليون الضغط على فريق الدراويش فى أول خمس دقائق طمعاً فى إحراز هدف مبكر يربك حسابات الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلي الذى نجح لاعبوه فى بداية الشوط الأول فى امتصاص حماس المنافس وجماهيره الغفيرة التى ملأت الاستاد.

    وعلى العكس تماماً فقد امتلك لاعبو الفريق الضيف الكرة فى وسط الملعب معظم فترات الشوط ولكن كانت بلا خطورة على مرمى عصام الحضرى، فى الوقت الذى كانت فيه هجمات الإسماعيلي تشتم رائحة الخطر على مرمى المعز محجوب.

    وكانت البداية تسديدة من أحمد على بعد أن مر بالكرة من أكثر من لاعب ولكن نجح حارس الهلال فى التصدى لها على مرتين. ولم تظهر خطورة حقيقية على مرمى الإسماعيلي فى النصف ساعة الأولى من الشوط اللهم إلا بعض التسديدات من هيثم مصطفى وبعض الهفوات من الحضرى.

    ومرت الدقائق بلا خطورة تذكر على المرميين حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليسدد أحمد سمير فرج ضربة حرة مباشرة قوية يتصدى لها المعز وترتطم بالعارضة ثم ترتد لينقض عليها الغزال الأسمر محمد حمص محرزاً الهدف الأول للدراويش فى الدقيقة 45 من الشوط الأول.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 16, 2017 11:12 am