منتديات الوسطى الثقافية

هذا المنتدى عربي فلسطيني ثقافي للعلم صاحب المنتديات من غزة واسمه فراس عرفات


    الانتر يحلم والبرشا يترقب

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010

    الانتر يحلم والبرشا يترقب

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 28, 2010 11:23 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    يسعى إنتر ميلان الإيطالي لإسقاط برشلونة الإسباني في هواجس خوض نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد عندما يحل ضيفا على الفريق الكتالوني في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة مساء الأربعاء.

    ويحلم إنتر بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام ما يقرب 50 عاما منذ أن توج بأخر بطولة أوروبية له عام 1965.

    وقال جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر في تصريحات لوسائل الإعلام الأوروبية "ما أطلبه من اللاعبين هو مواصلة الحلم، وألا يجعلونه هاجس أمامهم على عكس ما يشعر به برشلونة".

    وتابع "حلمنا هو التتويج باللقب أينما كان سيلعب النهائي في مدريد في موسكو أو في باريس، ولكن بالنسبة لهم الهاجس يدعى سانتياجو برنابيو فقد سبق لهم التتويج في روما وباريس".

    ويحتاج برشلونة للفوز بهدفين نظيفين من أجل تعويض تأخره في لقاء الذهاب 3-1 على أمل الاحتفال بالبطولة تحت أنظار جماهير الغريم التلقليدي ريال مدريد الذي سيستضيف ملعبه سانتياجو برنابيو اللقاء النهائي في الـ22 من مايو المقبل.

    حفلة برشلونة

    ويتطلع النادي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعدما توج بالنسخة الأخيرة من البطولة على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي في العاصمة الإيطالية روما.

    ويؤمن جوسيب جوراديولا المدير الفني لبرشلونة بقدرة جماهير فريقه على دعم لاعبيه لتخطي عقبة إنتر قائلا "أتمنى أن تخلق الجماهير جوا من الاحتفال في الملعب، فإذا وصلنا إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي سيكون فخر كبير للفريق والجماهير".
    وتابع "إنتر فريق كبير ومميز، وعلينا الاستحواذ والهجوم أكثر من مباراة الذهاب، وأتمنى أن يستمتع اللاعبين بما وصلوا إليه، وأن تحتفل الجماهير بهم في النهاية".

    وهو ما أيده سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة قائلا "لدينا أفضل جماهير في العالم، ونطالبهم بتقديم الدعم لنا من مدرجات الكامب نو ومساعدتنا على التأهل للنهائي."

    ويستند جوارديولا على نتائجه المبهرة مع الفريق الكتالوني منذ توليه المسؤولية في الموسم الماضي حيث توج الفريق بست بطولات ومازال ينافس للاحتفاظ بدوري الأبطال والدوري ولم يخسر سوى كأس إسبانيا هذا الموسم.

    ميسي وشنايدر

    وشدد مورينيو مجددا على عدم اكتراثه بقدرات ليونيل ميسي الخارقة مؤكدا أن "المباراة هي 11 لاعبا ضد 11 لاعبا".

    وهو ما أكده مدافعه البرازيلي لوسيو قائلا "في مباراة الذهاب تمكنا من مراقبة ميسي، وكل خط برشلونة الهجومي، وفي الدفاع كان كل فرد منا يغطي مساحة زميله، وهكذا نجحنا".

    وتابع "عندما تواجه مهاجمين مثل ميسي وديديه دروجبا فأن مهمتك هي الأصعب، إنهم لديهم وعي خططي وسرعة وقدرة على المراوغة تجعلهم أقسى الخصوم".

    ومن ناحية أخرى تأكدت مشاركة الهولندي ويسلي شنايدر صانع ألعاب إنتر بعدما تعرض للإصابة في كاحل القدم في لقاء النيراتزوري الأخير في الدوري أمام أطلانطا.

    وقال مورينيو "شنايدر شفي من الإصابة وسيشارك في المباراة، مازال يعاني من بعض المتاعب ولكن في المباريات الكبيرة عليك المخاطرة".
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 29, 2017 3:14 pm